القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل أكواد الميتا تاج وصورة النشر البديلة

 تعديل  رموز الميتا تاج وصورة النشر البديلة 



تعد رموز الميتا تاج واحدة من الرموز المهمة في مدونة بلوجر ، تساعد رموز الميتا تاج  بشكل كبير في تحسين محركات البحث وتحسين محركات البحث .



  العلامات الوصفية هي مجموعة من أوامر البرامج التي تشير إلى المحتوى الخاص بك على محركات البحث ، مما يؤدي إلى ظهورك في محركات البحث .



تعديل  أكواد الميتا تاج وصورة النشر البديلة
تعديل  أكواد الميتا تاج وصورة النشر البديلة 



تساعد رموز الميتا تاج  أيضًا في أرشفة المواقع على Google ، وتساعد في حماية الروابط الخاصة بك من الحظر, نظرًا لأن العديد من الأشخاص يسمعون عن رموز الميتا تاج  اليوم ولا يعرفون الطرق الصحيحة لاستخدامها والعمل معها .



 أو أي الرموز   التي يجب استخدامها ، في هذه المقالة سنقدم لكم كل ما يتعلق برموز الميتا تاج وكيفية التعديل عليها  .



ما هي رموز الميتا تاج


رموز الميتا تاج هي رموز  تتم إضافتها إلى الموقع في علامة <head> ولا يراها الزائر ، وهناك العديد منها مستخدمة في مشاركات المدونة ,  تمنحك رموز الميتا تاج  أفضل البيانات والمعلومات حول الصفحة بتنسيق HTML .




قد سمى أصحاب الخبرة هذه المعلومات بالبيانات الوصفية  , وهذه البيانات لا تظهر في الصفحة الرئيسية للزائر , بل تستطيع قراءتها محركات البحث وبرامج الزحف فقط , هذا لتستطيع إدلال الزائر على موقعك .

 


تعمل رموز الميتا تاج  في تحسين محرّكات البحث ويتم أرشفتها عن طريق توجيه Google أو أي محرك بحث للعثور على الطريق إلى مدونتك ، بالإضافة إلى مساعدتها في قراءة المحتوى الموجود عليها.




يمكن لمحرك البحث  أيضًا ، من خلال رموز الميتا تاج  ، معرفة ما إذا كانت هذه المدونة مخصصة لنظام Android أو الكمبيوتر الشخصي أو تعمل على أي نظام تشغيل , تستخدم محركات البحث مثل Google البيانات الوصفية   التي تحصل عليها من رموز الميتا تاج  ، لفهم معلومات إضافية حول الصفحات المختلفة على الإنترنت.



لماذا نحتاج رموز الميتا تاج


تساعد رموز الميتا تاج  على دخول عناكب بحث google إلى مدونتك ، وهذا لقراءة المحتوى الخاص بك ثم القيام بترتيب الموقع وتحديد نوع المحتوى على موقعك والمكان الذي يتخصص فيه.




تساعدك العلامة الوصفية على رفع مستوى مُحسّنات محرّكات البحث وتحسين موقعك على بلوجر ، وأرشفة موضوعاتك في Blogger ، وإصدار نتائج البحث في Google ، وهو ما يريده الجميع , كما أنها تساعد في عدم حظر موقعك في مواقع التواصل مثل الفيس بوك  .




وللتنويه  يجب أن تعلم أنه ليس فقط من خلال وضع رموز الميتا تاج  ، فأنت الآن في المقدمة وتحصل على أرشيف جيد ,  تعد رموز الميتا تاج  حافزًا يساعد الباحث عن المعلومات في الوصول إلى مدونة Blogger الخاصة بك .



ويظل المحتوى الموجود على موقعك هو الأساس ليبقى الزائر لفترة أطول ويهتم بقراءة المقالة. وللحصول على المعلومات التي يبحث عنها ، على الرغم من أن الزائرين هم العامل الرئيسي للتطوير ، فإن الرموز الوصفية تعد حافزًا مهمًا ، وليست عاملاً رئيسًا في تحسين محركات .





هذه بعض المعلومات البسيطة على أكواد الميتا تاج يمكنكم مشاهدة طريقة التعديل من الفيديو في الأسفل .





//المقال التالي "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html"),n.get(r.attr("href"),function(t){r.html("المقال السابق "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html")}(jQuery); //]]>

تعليقات

التنقل السريع