القائمة الرئيسية

الصفحات

 الربح من جوجل بلاي


الربح من جوجل بلاي كان حصرا على مطوري التطبيقات فقط حيث يقومون بتطوير التطبيقات بعد إنشاءها ورفعها على جوجل بلاي ليبدئوا الربح منها .

طرق الربح من جوجل بلاي
الربح من جوجل بلاي



أما اليوم فقد أصبح بإمكان الكل الحصول على تطبيقات وإجراء بعض التعديلات البسيطة عليها وبداية الربح من جوجل بلاي.


ما هو جوجل بلاي ؟


جوجل بلاي هو متجر إلكتروني رقمي لجميع تطبيقات الاندرويد ، حيث يوجد عليه ملايين التطبيقات التي يقوم أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد بتحميلها .


طرق الربح من جوجل بلاي


قد عرف عن الربح من التطبيقات أن أصحابها يحصلون على مئات الدولارات وأكثر يوميا لكن حقيقة الأمر أن هذا غير صحيح .


فليس كل تطبيق وضع على متجر جوجل بلاي سيبدأ في تحقيق الأرباح ، بل توجد تطبيقات لا تحقق إلا بضع سنتات في السنة ، وفعلا يوجد تطبيقات ناجحة تحقق الملايين .


فما هي الطرق الصحيحة للربح من رفع التطبيقات على جوجل بلاي وكيف يمكن الربح منها وكيف يتم سحب الأموال من متجر جوجل بلاي ؟ لنتعرف على كل هذا معا .


1. تفعيل الإعلانات على التطبيق 


الربح من جوجل بلاي عن طريق وضع الإعلانات داخل التطبيق هي من أشه. الطرق المعروفة ، ويتم تفعيل هذه الإعلانات من داخل ادسنس admop .


حيث يتم تفعيل الإعلانات بطريقة شهلة وبسيطة ولا تتطلب أي خبرة ، كما يمكن الربح عن طريق تأجير مساحة داخل التطبيق لأي شركة ترغب في أن تعلن لمنتجاتها .


وتتنوع طرق الربح من الإعلانات داخل التطبيق وأشهرها إعلانات ادسنس وتليها إعلانات لشركات ومنتجات وحسابات أخرى داخل التطبيق الخاص بك.


2. إمكانية الشراء داخل التطبيق


طريقة الربح عن طريق الشراء داخل التطبيق هي من أقوى الطرق للربح من جوجل بلاي حيث يتم عرض التطبيق للتحميل بشكل مجاني على جوجل بلاي.



كما يوفر  خدمات مجانية لمستعمل التطبيق لكن يقدم خدمات مميزة أخرى يرغب بها مستعمل التطبيق بشدة لكن يحتاج لدفع المال مقابل الحصول عليها .


ومثل هذه التطبيقات تطبيقات المونتاج حيث يقدم صاحب التطبيق عدة خدمات مجانية لكن توجد خدمات مميزة يحتاجها كل محترف في المونتاج لكنها خدمات مدفوعة .



هنا يضطر المستعمل للتطبيق لشراء الخدمة لأنه فعلا يحتاجها وهكذا يكون الربح لصاحب التطبيق وكلما كثر تنزيل التطبيق ومستعمليه كثر ربح صاحب التطبيق .



لكن الأساس ليتم استمرار هذا الربح بل ويزيد هي الحرص على جودة الخدمات المقدمة في التطبيق ، فكلما كان الإتقان والجودة كلما اشتهر التطبيق وكثر محبوه .



3.الاشتراكات الشهرية 

الربح من جوجل بلاي عن طريق الاشتراكات الشهرية للاستفادة من خدمة التطبيق هي أيضا من الطرق المربحة في الربح من التطبيقات .


حيث يتم تقديم محتوى التطبيق مجانا لمدة معينة ومحددة ثم يتم منع المستفيد من الوصول للمحتوى إلا إذا قام بالاشتراك الشهري .



وهنا يجب أن يكون محتوى التطبيق محتوى جيد ومطلوب حيث يحتاجه فعلا المستخدم لتطبيقك فقوم بالاشتراك الشهري مقابل الحصول على محتوى التطبيق .



طريقة سحب أرباحك من جوجل بلاي

عندما تصل للحد الأدنى للسحب من جوجل بلاي يمكنك سحب أموالك بكل سهولة عبر ويسترن يونيون حيث يمكن سحب مبالغ كبيرة عبر ويسترن يونيون.


وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من جوجل بلاي للمبتدئين وغيرهم ، نتمنى لكم التوفيق والسداد وعليكم بالحرص على الإتقان وتقديم ما هو جيد ومفيد لبداية الربح من الانترنيت.


نتمنى لكم يوما سعيدا ودمتم سالمين في أمان الله موقع المنقبة للمعلوميات .
//المقال التالي "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html"),n.get(r.attr("href"),function(t){r.html("المقال السابق "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html")}(jQuery); //]]>

تعليقات

التنقل السريع