القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من كتابة المقالات

 الربح من كتابة المقالات



يعد الربح من الانترنيت من أقوى المجالات مستقبلا لذا فإن الربح من الانترنيت له عدة طرق .


الربح من كتابة المقالات
الربح من كتابة المقالات 



وإحدى هذه الطرق الربح من كتابة المقالات ، فالربح من كتابة المقالات أيضا له عدة طرق ويمكن الربح منه بعدة طرق .


الربح من كتابة المقالات


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، نجدد الترحاب بزوار موقع المنقبة للمعلوميات.



مقالتنا اليوم سنقوم بشرح طرق الربح من كتابة المقالات حيث توجد عدة طرق سنقدم أشهرها لتتعرف على هذا المجال وطرق الربح منه تابع القراءة معنا للأخير نتمنى لكم قراءة ممتعة.



1. للربح من كتابة المقالات


الطريقة الأولى للربح من كتابة المقالات هي أن تقوم بإنشاء موقع خاص بك وتقوم بالتخصص في مجال معين وتبدأ في كتابة المقالات لنفسك .




حيث يمكنك الربح بهذه الطريقة بعدة طرق أشهرها أن نقوم بتقديم موقعك لموقع ادسنس لتفعيل الربح عليه وتبدأ بالربح عن طريق ادسنس .




كما يمكنك الربح عن طريق كتابة المقالات لنفسك بأن تبدأ بالتسويق بالعمولة على موقعك حيث تقوم باختيار منتجات وتكتب مقالات عنها وتضع رابط الشراء الخاص بالتسويق بالعمولة.




كما يمكنك الربح عن طريق الإعلان لمواقع أخرى او شركات على موقعك حيث تبحث الكثير من الشركات والمواقع عن المواقع والمدونات الناجحة لتعلن لنفسها عندهم .




والربح عن طريق كتابة المقالات لنفسك على موقعك متعدد الربح حيث عند دخولك لهذا المجال تستطيع أن تربح منه بعد نجاح مدونتك بعدة طرق كثيرة جدا .



2. الربح من كتابة المقالات وبيعها 


يمكن الربح عن طريق كتابة المقالات وعرضها للبيع على حسب عدد الكلمات المكتوبة وعلى حسب المجال الذي قمت بالكتابة فيه .




حيث يمكنك الربح بهذه الطريقة عن طريق عرض خدمتك على المواقع التي تتيح للمستخدمين عرض خدماتهم من هذا النوع مثل موقع خمسات مثلا.




حيث تقوم بالتسجيل في الموقع وكتابة مؤهلاتك في الكتابة واللغة التي تستطيع الكتابة بها وكلما كنت متعدد اللغات كان الأمر جيد .




3 الربح عن طريق ترجمة المقالات 


يمكن الربح عن طريق قيام بترجمة المقالات وكتابتها باللغة المطلوبة ، حيث يطلب العديد من الأشخاص تحويل مقالة من لغة إلى لغة أخرى .




ويمكنك عرض هاته الخدمة أيضا في المواقع التي تتيح لك عرض خدمتك عليها للقيام بترجمة المقالات بمقابل مادي .




4 . الربح من كتابة المقالات للمواقع


يمكن أيضا الربح من كتابة المقالات للمواقع الكبيرة التي تطلب كتابا على مواقعها حيث يقوم صاحب الموقع بطلبك عن طريق البريد الإلكتروني لتوافق وتبدأ بالكتابة على الموقع .




ويكون ذلك بمقابل مادي تتفقان عليه قبل البدأ في الكتابة ، ويحتاج الكثير من المدونين إلى من يساعدهم في كتابة المقالات على مواقهم الخاصة .



وكل شخص والطريقة التي يفضل حيث يوجد من يفضل الكتابة لنفسه عن طريق إنشاء مدونة خاصة به وكتابة المقالات عليها .




وبعد أن يحقق شروط الربح منها يقوم بتقديمها للمراجعة ليتم تفعيل الربح عليها وعرض الإعلانات عليها ليبدأ بالربح عن طريق النقرات والزيارات .




كما توجد فئة أخرى تفضل الربح من الموقع الخاص بها عن طريق كتابة مقالات لمنتجات ما أو لمنتجات مختلطة والربح عن طريق التسويق بالعمولة .




كما يوجد من يربح من كتابة المقالات بعدة طرق حتى يتمكن من الكسب أكثر وقد يضطر للبحث عن مساعد له في الموقع ليستطيع العمل في مجالات مختلفة للربح من كتابة المقالات.




وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طرق الربح من كتابة المقالات وكيفية العمل في هذا المجال فالربح منه حقيقي وجيد ويمكن أن تجعله مصدر دخل رئيسي .



أهم شيء تحتاجه للربح الحقيقي من هذا المجال هو الصبر ثم الصبر ثم الصبر حيث أن الربح لا يأتي إلا بعد عمل شاق ومتعب .




فحتى تستطيع الربح منه يجب عليك الاستمرارية وعد اليأس خاصة بعد تفعيل الربح حيث لا يكون الربح في بداية الأمر إلا بضع سنتات.




لكن مع العمل المتواصل والاستمرارية في الكتابة دون ملل فإن الربح بإذن الله يرتفع وقد يصل لمئات الدولارات ، نسأل الله لنا ولكم الرزق الحلال المبارك فيه .




بالتوفيق ودمتم سالمين في أمان الله موقع المنقبة للمعلوميات.

//المقال التالي "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html"),n.get(r.attr("href"),function(t){r.html("المقال السابق "+n(t).find(".entry-title").text()+"")},"html")}(jQuery); //]]>

تعليقات

التنقل السريع